رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

العاصمة الإدارية تحتضن غدا قرعة الدورى الممتاز بحضور رؤساء الأندية

رابطة الأندية
رابطة الأندية

تحتضن الساحة الشعبية بالعاصمة الإدارية غدا الاثنين مراسم قرعة الدوري الممتاز فى حضور مجلس إدارة رابطة الأندية ورؤساء أندية الدوري.

ومن المقرر أن تعلن رابطة الأندية غدا موعد انطلاق الدوري ونهايته والمؤجلات التى يشهدها الدوري بسبب ارتباطات الأندية فى المشاركات الخارجية أو ارتباطات المنتخب الوطني.


وكان رابطة الأندية قد قدمت مقترحا لإقامة الدوري في الموسم الجديد من دور واحد مع مع تقسيم الـ18 فريقا بالدوري الممتاز إلى مجموعتين مجموعة تضم الـ8 الحاصلين على المراكز الأولى على أن تتنافس هذه الأندية على بطولة الدوري والمجموعة الثانية من الأندية التي حصلت على المركز التاسع إلي الثامن عشر على تتنافس هذه الأندية على هبوط ثلاثة فرق منهامقترح إقامة الدوري من مجموعة واحدة لقى اعتراضا كبيرا من جميع الأندية.

من ناحية أخرى، أعلنت لجنة الحكام برئاسة البرتغالي عن تشكيل لجنة الحكام التى ضمت محمد فاروق، نائبا للرئيس، وتواجد كل من حمدي القاضي ومجدي رزق وأحمد الساهر وسعيد عبد الغفار وأحمد جارحي ومهند دبا ووائل صباغ ومحمد فرج، في العضوية.

وسيتواجد في إدارة التعليم والتطوير في لجنة الحكام كل من أحمد أبوالعلا كمحاضر، ومحمد أبو خاطر وماريان شحاتة كإعداد بدني وطارق سامي ومحمد حسام، في حين يتواجد في إدارة العمليات كل من فريد سلطان وأحمد فاروق وشادي مصطفى.