رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأشعة تؤكد إصابة أحمد يوسف لاعب منتخب الطائرة بتمزق فى عضلة السمانة

أحمد يوسف
أحمد يوسف

كشفت الفحوصات الطبية والأشعة عن إصابة أحمد يوسف، لاعب منتخب مصر للكرة الطائرة، بتمزق في عضلة السمانة وذلك على هامش مشاركته بمباراة مصر أمس أمام المغرب في ربع نهائي البطولة الإفريقية.

وتستضيف مصر بطولة إفريقيا للكرة الطائرة حتى 14 سبتمبر الجاري تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

وتعرض أحمد يوسف، لاعب منتخب مصر للكرة الطائرة، لإصابة خلال مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي بطولة إفريقيا للطائرة ليغادر الملعب، حيث لم يتمكن من استكمال اللقاء.

وبذلك ينتهي مشوار يوسف مع منتخب مصر بالبطولة الإفريقية.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره منتخب الكاميرون غدا الإثنين في نصف النهائي وذلك بعدما حقق الفراعنة الفوز على المغرب بثلاثة أشواط نظيفة، فيما فاز منتخب الكاميرون على منتخب تونس بثلاثة أشواط مقابل شوط.

وتأهل المنتخب المصري إلى الدور ربع النهائي عقب الفوز على نظيره منتخب كينيا بنتيجة “3-0“ في دور الـ16، بينما تأهل منتخب المغرب بعد الفوز على نظيره منتخب مالي بنتيجة “3-0“.

وقبلها تأهل المنتخب المصري إلى دور الـ16 بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى، حيث قد تلقى الهزيمة من نظيره الجزائري بنتيجة 3-0 في الجولة الثانية، بينما حقق الفوز على منتخب بوروندي بنتيجة 3-0 في الجولة الأولى.

وتضم قائمة الفراعنة كلًا من:” أشرف اللقاني وأحمد صلاح ورضا هيكل وسيف عابد وعبدالرحمن سعودي ومحمد عادل ومحمد المهدي ومحمد رضا ومحمد رمضان ومحمد مصطفي وأحمد يوسف ومحمد عسران وأحمد سعيد”.

ويترأس البعثة في البطولة تامر بيبرس، عضو مجلس إدارة الاتحاد، ويقود المنتخب فنيًا الإيطالي فلافيو جيونيلي، وحسن الحصرى، المدرب العام، ومحمد بخيت، المدرب المساعد، ومحمد معوض، مدير المنتخب، وأحمد سعيد، محلل تقني، وروجيريو أفيلار جيديس، مخطط أحمال، وسامح ظلام، علاج طبيعي، وعلى زكي، المدير الإداري.