رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حتحوت يعلن تفاصيل صفقة انضمام الفرنسى موديست لـ الأهلى

الفرنسي موديست
الفرنسي موديست

أعلن الإعلامي هاني حتحوت، توصل النادي الأهلي لاتفاق مع الفرنسي أنطوني موديست مهاجم بوروسيا دورتموند السابق، للانتقال إلى الفارس الأحمر خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الساعات الماضية شهدت اتفاق إدارة الأهلي مع الفرنسي موديست حول مدة التعاقد والراتب السنوي، والتعاقد مع المهاجم الفرنسي موسمين، على أن يمدد الموسم الثاني تلقائيا حال وصول اللاعب الفرنسي لنسبة مشاركة معينة مع الفريق المصري.

وأوضح أن الفرنسي موديست سيحصل على 1.5 مليون دولار كراتب سنوي، بجانب بعض الإضافات التي تتعلق بالمشاركة في المباريات وحصد البطولات وتسجيل الأهداف.

وأشار إلي أنه من المتوقع أن يعلن الأهلي عن صفقة اللاعب البالغ 35 عاما، بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد توقيع الكشف الطبي على المهاجم الفرنسي في ألمانيا.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بشكل رسمي إقامة كأس السوبر الإفريقي الذي يجمع بين الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، أمام اتحاد العاصمة الجزائري بطل الكونفدرالية الأفريقية، المقرر أن تقام يوم 15 سبتمبر الجاري، علي ملعب الملك فهد في المملكة العربية السعودية.