رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب مصر للآنسات مواليد 2004 لكرة اليد فى مواجهة سهلة أمام مدغشقر ببطولة إفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

يخوض منتخب مصر للآنسات مواليد 2004 لكرة اليد ثاني مبارياته في بطولة إفريقيا التي تستضيفها تونس خلال الفترة من من 7 إلى 14 سبتمبر الجاري عندما يواجه منتخب مدغشقر فى الرابعة عصر اليوم في الجولة الثالثة للبطولة.

وحقق منتخب مصر فوزا كبيرا في مباراته الأولى وهزم منتخب مالى بنتيجة 64 -15 بينما خسر منتخب مدغشقر مباراتيه أمام تونس ومالي وحصل منتخب مصر على راحة في الجولة الثانية التي أقيمت مبارياته، أمس، وشهدت فوز غينيا على كوت ديفوار 49 -25 وتونس على الجزائر 32 -19 ومالي على مدغشقر 32 – 25 وتعادل كينيا مع الكونغو الديمقراطية 23 -23.

ويرأس بعثة منتخب مصرية في بطولة إفريقيا سعيد عبدالغنى عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد وتضم عبده عبدالوهاب المشرف على منتخبات السيدات ومحمد فرغلي المدير الفني للمنتخب وشريف الشامي المدرب العام ومنة الله كرم إدارى الفريق والدكتورة مهتاب محمد إخصائية العلاج الطبيعي.

واختار الجهاز الفني 17 لاعبة للمشاركة في البطولة وهن: جهاد وائل وسارة علوي ولبنى أشرف ومريم عمر ومنة الله الحناوي ونادين طارق وملك أحمد ووجود أحمد وشهد صفى الدين وتقى كامل ولوجين أسامة ونوال أحمد وجنى صلاح وشروق محمود وفاطمة محمود وكنزى حاتم وبسملة إبراهيم.