رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسين لبيب: ليس لدى أى مصلحة شخصية من خوض انتخابات الزمالك.. وهناك محبون يريدون مساعدة النادى دون أى شروط

حسين لبيب
حسين لبيب

كشف حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك السابق، موقفه النهائي من خوض انتخابات النادي المقبلة، لمجلس إدارة القلعة البيضاء، والمقرر إجراؤها يوم 20 أكتوبر المقبل.

وقال حسين لبيب، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي مهيب عبدالهادي، ببرنامج "اللعيب"، المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، إنه حسم قراره بخوض الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك، وأنه سينافس خلال الانتخابات علي مقعد الرئاسة، وذلك علي رأس قائمة إنتخابية.

وأشار إلى أن هدفه مصلحة الزمالك، وليس لديه هو وأفراد قائمته أي مصلحة شخصية، مشددا أنه يتمني عودة النادي للمنافسة علي مستوي كل الألعاب الرياضية.

وأوضح أن هناك مؤيدين ومحبين لنادي الزمالك، هدفهم عودة النادي لوضعه الطبيعي، دون أن يشترطوا الظهور في الصورة خلال مساعدتهم للنادي.

وعن كواليس الجلسة التي جمعته مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لفريق الزمالك، رفض الإفصاح عنها، موضحا أنه يفضل أن يبقي ما دار بينه وبين المدير الفني داخل الغرف المغلقة دون تداوله أمام وسائل الإعلام، خصوصا أنه يمس أحد الفرق الرياضية الهامة بالنادي.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تواجد الدكتور عماد البناني في مهمة الإدارة التنفيذية للقلعة البيضاء بدلا من حسن موسي، ومع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن المدير المالي، وأيمن أبوسريع مدير النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن تتولي اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك برئاسة عماد البناني، مهمة تشكيل لجان نوعية من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.

كما تتولي اللجنة مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندا لانتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017، واللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادي الزمالك.