رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المدير الإدارى ليد الزمالك: نعانى أزمة كبيرة فى ظل الظروف الحالية.. وهناك لاعبون لديهم مستحقات مالية

فريق الزمالك لكرة
فريق الزمالك لكرة اليد

أكد حمادة عبدالباري، المدير الإداري لفريق يد الزمالك، أن ناديه يعاني من أزمة الحصول علي الكارنيهات للمشاركة في المباريات، في ظل عدم سداد المديونية.

وقال حمادة عبدالباري، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن الزمالك تعاقد مع 4 لاعبين بالإضافة لعناصر تم تجديد عقودهم ولم يحصلوا علي الكارنيهات للمشاركة في المباريات.

وتابع: أيضا نعاني من أزمة في ظل لائحة الناشئين، التي تجبر أي لاعب علي المشاركة في مباراتين خلال أسبوع واحد، مشيرا إلي أن هناك مباريات مرتبطة بالفريق الأول، وفريق 2004 خاض مباراتين.

وأكمل: قمنا بتوفير 2 مليون جنيه من بيع محمود شبانة، عن طريق اللجنة التي تدير النادي من أجل تسديد هذا المبلغ لاتحاد كرة اليد وحل أزمة قيد اللاعبين، موضحا أنه كان هناك اتفاق حال دفع المبلغ الحصول علي 4 كارنيهات.

وواصل: تواصلت مع عمرو صلاح أمين الصندوق، وأبلغني بصعوبة إخراج الكارنيهات وأن هناك لائحة، ويريد الحصول علي 2 مليون جنيه أخري يوم الأحد المقبل، و4 ملايين جنيه بشيك مؤجل الدفع.

واختتم: نحن نعاني من أزمة كبيرة في ظل الظروف الحالية داخل الزمالك، وهناك فلوس محجوز عليها من الضرائب، واللاعبون لديهم مستحقات مالية، بالإضافة لوجود شكاوى من بعض اللاعبين.