رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"كاف" يُحدد موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندى فى دورى أبطال إفريقيا

بيراميدز
بيراميدز

تلقى نادي بيراميدز إخطارًا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بشأن تحديد موعد وحكام مباراة بيراميدز  ضد الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا.

 

موعد مباراة بيراميدز ضد الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الجيش الرواندي، يوم الأحد الموافق 17 سبتمبر الجاري، على استاد كيجالي بيلي، وهو أحد ملاعب الشعب الصناعي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بيراميدز ضد الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا، في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت العاصمة الرواندية كيجالي، وفي تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

حكام مباراة بيراميدز ضد الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا

وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، طاقم حكام من بوركينا فاسو لإدارة مباراة بيراميدز ضد الجيش الرواندي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويقود المباراة الحكم جون أوتارا، ويعاونه مواطنه سيديو تياما، المساعد الأول، ولوين دوفينتي، المساعد الثاني، والحكم الرابع مادو بينواه، والمراقب لويلس جبرمايكل، من دولة إريتريا.

 

يذكر أن فريق بيراميدز يخوض معسكرًا إعداديًا في تركيا قبل بداية الموسم الجديد 2023-2024.

وحقق فريق بيراميدز فوزًا ثمينًا وكبيرًا على نظيره إسبرطة سبور التركي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين أمس، الأربعاء، في رابع وديات الفريق بمعسكر الإعداد في تركيا.