رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس اليوم الثالث للترشح لانتخابات نادى الزمالك.. وسر مكالمة حسين لبيب مع هانى العتال

حسين لبيب
حسين لبيب

كشف محمود فؤاد، مراسل برنامج الماتش، عن كواليس اليوم الثالث من فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك.

وقال محمود فؤاد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: انتهى اليوم الثالث للترشح لانتخابات الزمالك، عماد البناني وصل متأخرا بعد فتح باب الترشح بساعة، لكنه أعطى تعليماته المعتادة، وتم إبعاد الصحفيين عن أماكن تقديم الطلبات، وحدثت أزمة لبعض الوقت، وتم تقديم وعود بحل هذه الأزمة غدًا.

وتابع: ثلاثة مرشحين جدد لانتخابات الزمالك على مقعد العضوية فوق السن، وبالفعل بدأت التحالفات والمكالمات السرية تظهر، هناك 3 قوائم حتى الآن، قائمة الكابتن حسين لبيب، وقائمة أحمد سليمان، والقائمة الثالثة قدامي المجلس.

وأكمل: هاني العتال رحب بمكالمة حسين لبيب ومن الممكن تواجده بقائمته، ومن الممكن الإطاحة بهشام نصر خارج القائمة.

وواصل: بالنسبة لقائمة الكابتن أحمد سليمان، لم يستطع الاستقرار على القائمة بشكل كامل، ومن الممكن انضمام مروى الرفاعي لقائمة سليمان.

وأشار إلي أن الكابتن أيمن يونس وفاروق جعفر أنهيا جميع الأوراق المطلوبة، وهناك جلسة يوم الجمعة المقبل لحسم كافة الأمور، موضحا أن فاروق جعفر ملخص كلامه أن لديه نية للتواجد في الانتخابات على مقعد رئيس مجلس الإدارة.

واختتم: أحمد مرتضى أعلن أمس عن أنه سيدخل السباق الانتخابي، وخالد لطيف أعلن عن وجوده معه، ويحاول تجميع باقي القائمة.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تواجد الدكتور عماد البناني في مهمة الإدارة التنفيذية للقلعة البيضاء بدلا من حسن موسي، ومع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي، وأيمن أبوسريع، مدير النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن تتولي اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك برئاسة عماد البناني مهمة تشكيل لجان نوعية من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.

كما تتولي اللجنة مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندا لانتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017، واللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادي الزمالك.