رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير هشام يكشف حقيقة مفاوضات الأهلى مع مهاجم جروزنى الروسى

أمير هشام
أمير هشام

كشف الإعلامي أمير هشام، حقيقة دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع محمد كاونوتيه مهاجم جروزني الروسي، للحصول علي خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال أمير هشام، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "بلس 90"، المذاع علي قناة "النهار"، إن الأهلي لم يدخل في أي مفاوضات مع محمد كانوتية، مهاجم جروزني الروسي، مشيرا إلي أن اللاعب كان معروضا علي المارد الأحمر منذ ما يقرب من عام ونصف تقريبا، موضحا أن هناك كان تفكير في ضمه قبل أن يتراجع.

وتابع: مهاجم جروزني الروسي يلعب في مقاطعة الشيشان، ومن المستحيل ضمه، خاصة أن ناديه محجوز علي أرصدته هو ورئيس ناديه، والأخير لديه عقوبات دولية.

وأشار إلي أن النادي الأهلي لم يدخل في مفاوضات مع لاعب برازيلي في الدوري الصيني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واختتم: الأهلي لا يفاوض أي لاعب برازيلي آخر بخلاف جوستافو سوزا مهاجم جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، وملفه لا يزال قائما.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بشكل رسمي إقامة كأس السوبر الإفريقي الذي يجمع بين الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، أمام اتحاد العاصمة الجزائري بطل الكونفدرالية الإفريقية، المقرر أن تقام يوم 15 سبتمبر الجاري، علي ملعب الملك فهد في المملكة العربية السعودية.

أسفرت قرعة النسخة الأولي بطولة الدوري الإفريقي -دوري السوبر الإفريقي- عن وقوع الأهلي في صدام نادي سيمبا التنزاني، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الدور ربع النهائي للبطولة المستحدثة.

وبذلك يخوض الأهلي مواجهته ضد سيمبا التنزاني في افتتاح البطولة بمدينة دار السلام.