رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وديًا.. المصرى يلاقى أوليمبيك أسفى المغربى مساء غدٍ

المصري
المصري

 أتم الجهاز الإداري لفريق المصري الاتفاق مع نظيره بفريق أوليمبيك أسفى المغربي على إقامة مباراة ودية تجمع الفريقين في الثامنة مساء غد الأربعاء- بتوقيت القاهرة- على الملعب الفرعي للملعب الكبير بمدينة مراكش المغربية التي تستضيف المعسكر المغلق لفريق المصري، الذي بدأ بداية الأسبوع الماضي ويستمر حتى التاسع من سبتمبر الجاري.

 وتعد مباراة الغد هي الثالثة في سلسلة المباريات الودية التي يخوضها المصري بمعسكره بالمغرب، حيث سبق للفريق الذي خاض مباراتين وديتين أمام فريقي الكوكب التي انتهت بالتعادل الايجابي بأربعة أهداف لكل فريق، وأمام الاتفاق التي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف. 

ويأتي فريق أوليمبيك أسفى في المركز العاشر بالدوري الممتاز المغربي تحت قيادة التونسي منير شبيل، حيث تعادل مع حسنية أغادير بهدف لكل فريق قبل التعادل أيضا مع المغرب التطواني دون أهداف. 

ونجح مجلس إدارة المصري خلال الانتقالات الصيفية الحالية في الحصول على خدمات ميدو جابر لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، بالإضافة إلى سمير فكري لاعب فريق الداخلية، وكذلك محمد الشامي وباهر المحمدي لاعبي الإسماعيلي، وأحمد أيمن منصور وأحمد عيد لاعبي الزمالك، ويوسف الجوهري لاعب المقاولون العرب، والغاني ليستويل أمانكونا، بالإضافة إلى التونسي فخر الدين بن يوسف.