رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام غالى: مواجهة الأهلى واتحاد جدة صعبة.. وهدفنا الوصول إلى النهائى

حسام غالي
حسام غالي

علق حسام غالي، عضو مجلس إدارة نادي الأهلي، على مواجهة اتحاد جدة المنتظرة في كأس العالم للأندية.

وقال غالي، في تصريحات تليفزيونية: "أتوقع فوز اتحاد جدة على أوكلاند سيتي.. مواجهة الأهلي والاتحاد ستكون صعبة للغاية.. دوافعنا دائمًا الفوز والوصول إلى أبعد مشوار".

وأسفرت قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2023، عن مواجهة نادي الأهلي الفائز من لقاء الدور التمهيدي في ربع النهائي، وذلك خلال القرعة التي تقام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية والتي تشهد مشاركة نادي الأهلي ممثل قارة إفريقيا.

ويواجه اتحاد جدة السعودي نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور التمهيدي للبطولة، والفائز يلتقي الأهلي في الدور ربع النهائي.

ويشارك نادي الأهلي في البطولة باعتباره بطل قارة إفريقيا العام الماضي؛ بجانب مانشستر سيتي الإنجليزي بطل أوروبا، ونادي اتحاد جدة، وأوراوا ريد الياباني، وليون المكسيكي، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل أمريكا الجنوبية، الذي لم يتحدد بعد حتى الآن.

يذكر أن الأهلي يشارك في مونديال الأندية بصفته بطل إفريقيا؛ بجانب أبطال بقية القارات ونادي اتحاد جدة ممثلًا للدولة المنظمة.

وينتظم الفريق الأول لكرة القدم في معسكر إعداد في دولة النمسا، ويستمر حتى يوم السادس من سبتمبر الجاري، وذلك استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد.