رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل إصابة الخطيب فى معسكر الأهلى بـ3 غرز

الخطيب فى النمسا
الخطيب فى النمسا

كشف الإعلامي هاني حتحوت تفاصيل الإصابة التي تعرض لها محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، خلال معسكر الفريق الأول لكرة القدم في النمسا.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن  هناك أخبارا مقلقة عن محمود الخطيب، وفقًا لبيان نادي الأهلي بعد مغادرته معسكر النمسا وتوجهه إلى باريس من أجل الخضوع لفحوصات طبية جديدة.

وتابع: معلوماتنا أن الخطيب حالته الصحية جيدة، يحتاج لمعاودة الطبيب من وقت لآخر، يشعر ببعض الإرهاق.

واختتم: أثناء تواجد الخطيب في صالة الألعاب الرياضية "الجيم" بمعسكر الأهلي في النمسا تعرض لكدمة في رأسة واحتاج إلى خياطة في الرأس 3 غرز.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وصلت إلي النمسا من أجل بدأ معسكر تحضيري للموسم الكروي الجديد التي يستهلها المارد الأحمر بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي يوم 15 سبتمبر.

وجاء وصول بعثة نادي الأهلي إلي النمسا بعد رحلة طيران استمرت 4 ساعات، ومن المقرر أن يستمر معسكر الأحمر لمدة 10 أيام إذ ينتهي يوم 6 سبتمبر المقبل.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بشكل رسمي، عن إقامة كأس السوبر الإفريقي الذي يجمع بين الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، أمام اتحاد العاصمة الجزائري بطل الكونفدرالية الأفريقية، المقرر أن تقام يوم 15 سبتمبر الجاري، علي ملعب الملك فهد في المملكة العربية السعودية.