رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعليق مثير من جهاد جريشة على حكم كأس السوبر الإفريقى بين الأهلى واتحاد العاصمة

جهاد جريشة
جهاد جريشة

علق جهاد جريشة، الحكم الدولي السابق والخبير التحكيمي، علي قرار لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بتعيين الحكيم الجابوني بيير أتشو لإدارة مباراة كأس السوبر الإفريقي.

وكانت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أعلنت عن تعيين الحكم الجابوني بيير أتشو لإدارة مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبرالجاري في كأس السوبر الأفريقي.

وقال جهاد جريشة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد عباس عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن بيير أتشو هو خليفة مواطنه إيريك كاستان، موضحا أن لجنة الحكم بالاتحاد الإفريقي بدأت الاعتماد علي وجوه جديدة في البطولات القارية.

وأشار إلي أن هناك وجوها جديدة دخلت في لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي "كاف"، مثل جمال حيمودي.

واختتم: بيير أتشو حكم مميز وهادئ ولا يتسرع في منح الإنذارات للاعبين خلال اللقاءات.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بشكل رسمي، عن إقامة كأس السوبر الإفريقي الذي يجمع بين الأهلي، بطل دوري أبطال إفريقيا، أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بطل الكونفيدرالية الإفريقية، المقرر أن تقام يوم 15 سبتمبر الجاري، علي ملعب الملك فهد في المملكة العربية السعودية.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وصلت إلي النمسا من أجل بدأ معسكر تحضيري للموسم الكروي الجديد التي يستهلها المارد الأحمر بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي يوم 15 سبتمبر.

وجاء وصول بعثة نادي الأهلي إلي النمسا بعد رحلة طيران استمرت 4 ساعات، ومن المقرر أن يستمر معسكر الأحمر لمدة 10 أيام، إذ ينتهي يوم 6 سبتمبر المقبل.