رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك ينتظم فى معسكر مغلق استعدادًا للموسم الجديد

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك

ينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكره المغلق، في التاسعة مساء اليوم، الإثنين، بأحد فنادق مصر الجديدة استعدادًا للموسم الجديد وخوض منافسات بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وخاض الزمالك تدريبه الأخير صباح اليوم، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، وتم إخطار اللاعبين بموعد الانتظام في المعسكر مساء اليوم.

حيث توجه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى إسبانيا بعد تلقيه دعوة لالقاء محاضرات فنية مع العديد من المدربين العالميين.

وأكد عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك أن أوسوريو قام بتسليم البرنامج الخططي والفني الذي سيتم تنفيذه في المعسكر لمدحت عبدالهادي، المدرب العام، وأحمد مجدي، المدرب المساعد.

وأشار عبدالواحد السيد إلى أن المدير الفني سيعود إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل من أجل قيادة معسكر الفريق استعدادا للموسم الجديد.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر داخلي بمصر الجديدة مساء اليوم الإثنين في إطار الاستعداد للموسم الجديد وبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وحدد الجهاز الفني يومي 7 و11 سبتمبر لخوض مباراتين وديتين أمام السكة الحديد وسيراميكا كليوباترا خلال المعسكر الداخلي استعدادا للقاء ارتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفيدرالية، المقرر لها يوم 16 سبتمبر في تنزانيا.