رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب سيمبا التنزانى: لقاء الأهلى سيكون ديربى قويًا.. ولدينا استراتيجية لعب أمام الفرق المنافسة

روبرتو أوليفيرا
روبرتو أوليفيرا

أعرب روبرتو أوليفيرا، مدرب سيمبا التنزاني، عن سعادته بمواجهة النادي الأهلي بطل إفريقيا، مشيرا إلي إن ناديه الأن قوي ونحن من أفضل عشر أندية في إفريقيا.

أسفرت قرعة النسخة الأولي بطولة الدوري الأفريقي -دوري السوبر الأفريقي- عن وقوع الأهلي في صدام نادي سيمبا التنزاني، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الدور ربع النهائي للبطولة المستحدثة.

وبذلك يخوض الأهلي مواجهته ضد سيمبا التنزاني في افتتاح البطولة بمدينة دار السلام.

وقال روبرتو أوليفيرا، خلال تصريحات تليفزيونية،  مع الإعلامي سيف زاهر، عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، نحن الأن نحتل المركز السابع في إفريقيا، ولدينا مزيج من اللاعبين أصحاب الخبرة والشباب، ولدينا استراتيجية في طريقة اللعب، أمام الفرق المنافسة.

وتابع: أري أن البطولة فرصة كبيرة بأن يظهر فريقي بشكل مميز وتحقيق نتائج إيجابية، ومباراتنا أمام الأهلي سيكون ديربي قوي، وسنبذل قصاري جهدنا من أجل الظهور بشكل مميز.

وأكمل: أنا وفريقي جاهزون اللعب في أي ملعب وأي بلد، ونحترم كل المنافسين، مشيرا إلي إن كرة القدم ليست الماضي ولا المستقبل، وعلي جميع المنافسين احترام سيمبا.

واختتم: أحب اللعب أمام الفرق الكبيرة، ونحن أبطال كأس السوبر التنزاني، ولم نهزم أي لقاء في الدوري المحلي.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وصلت إلي النمسا، من أجل بدأ معسكر تحضيري للموسم الكروي الجديد، التي يستهلها المارد الأحمر بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي يوم 15 سبتمبر.

وجاء وصول بعثة نادي الأهلي إلي النمسا بعد رحلة طيران استمرت 4 ساعات، ومن المقرر أن يستمر معسكر الأحمر لمدة 10 أيام، إذ ينتهي يوم 6 سبتمبر المقبل.