رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس اتحاد الطائرة يجتمع بلاعبى المنتخب قبل ساعات من انطلاق بطولة إفريقيا

اجتماع مهم لمنتخب
اجتماع مهم لمنتخب الطائرة قبل انطلاق البطولة

اجتمع كل من المهندس ياسر قمر، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة الإفريقية للرجال وحسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد ومدير البطولة، مع لاعبي المنتخب المصري قبل ساعات من انطلاق الحدث القاري.

ومن المقرر أن تقام منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية للرجال للطائرة على صالة رقم 2 و3 باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 1 وحتى 14 سبتمبر الجاري بمشاركة 15 منتخبًا، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وقام ياسر قمر بتقديم الدعم والمساندة والتحفيز للاعبين، وطالبهم ببذل قصارى جهدهم من أجل التتويج باللقب وإسعاد الشعب المصري، مؤكدًا على عملهم على إزالة جميع العقبات والصعوبات التي تواجههم، من أجل تحقيق اللقب والتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

من جانبه أكد حسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد للاعبي المنتخب المصري أن الجميع يقف بجانبهم ويساندهم حيث إن هدفنا هو حصد لقب البطولة والتأهل إلى الأولمبياد، وطالبهم ببذل ما في وسعهم وأن يكون هناك تركيز عال وتحمل مسئولية من جانب اللاعبين.

من جانبه، قال أحمد صلاح قائد المنتخب المصري، إن جميع اللاعبين على أتم الاستعداد لخوض منافسات البطولة، مؤكدًا على أن هدفهم هو تحقيق اللقب وإسعاد الشعب المصري، كما أن جميع اللاعبين على قلب رجل واحد للتتويج باللقب وتسيد القارة الإفريقية مرة أخرى خاصة أن البطولة تقام على أرض مصر.

ومن المقرر أن يقام حفل افتتاح البطولة اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، على أن تنطلق مباراة مصر وبوروندي في تمام الساعة الثامنة.

وقد أسفرت أمس قرعة البطولة عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الأولى بجانب كل من منتخبات: “الجزائر، وبوروندي، بالإضافة إلى منتخب مصر“.