رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانشستر سيتى يسحق فولهام بخماسية فى الدورى الإنجليزى

إرلينج هالاند
إرلينج هالاند

سحق مانشستر سيتي ضيفه فولهام في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز بخمسة أهداف مقابل هدف.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف.

واستحوذ مانشستر سيتي على مجريات اللعب في الشوط الأول فيما تبادل كلا الفريقين المحاولات الهجومية ولكن مع أفضلية لفريق مانشستر سيتي، طالع تفاصيل الشوط الأول من هنا.


وهيمن مانشستر سيتي على الاستحواذ في الشوط الثاني من المباراة، فيما استمر الأداء الهجومي متبادلًا بين كلا الفريقين ولكن أيضًا مع أفضلية واضحة للاعبي مانشستر سيتي الذين حاولوا تسجيل الهدف الثالث وتأكيد انتصارهم في المباراة.

وسجل إرلينج هالاند الهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة 58 بعد تمريرة من جوليان ألفاريز وضعته في حالة انفراد بحارس فولهام وسدد الكرة بقدمه اليسرى وسكنت الشباك.


وتحصل مانشستر سيتي على ركلة جزاء بعد عرقلة جوليان ألفاريز داخل المنطقة، وسددها إرلينج هالاند على يمين الحارس معلنًا عن رابع أهداف السيتي.


واستمرت المحاولات الهجومية من جانب لاعبي فريق مانشستر سيتي في الدقائق التالية من عمر المباراة من أجل تسجيل هدف خامس، فيما حاول لاعبو فريق فولهام تسجيل هدف ثانٍ لحفظ ماء الوجه.

وسدد لاعبو فريق مانشستر سيتي 4 كرات على المرمى من أصل 6 محاولات خلال المباراة وخرجت كرتين من الملعب، مقابل 4 تسديدات أيضًا من 6 محاولات لفريق فولهام.

واستحوذ مانشستر سيتي على مجريات اللعب بنسبة 66% مقابل 34% لصالح فريق فولهام.


ورفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة 12 ليستعيد صدارة ترتيب الدوري الانجليزي، فيما توقف رصيد فولهام عند 4 نقاط في المركز الـ12.