رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل جونيور أجاى يكشف مفاجآت فى أزمة اللاعب مع سموحة

أجاى
أجاى

كشف حازم فتوح، وكيل جونيور أجاي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، كواليس مشكلته الأخيره مع الفريق السكندري.

وقال حازم فتوح، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن أجاي في مرحلة التعافي من الإصابة، كان لينا طلبات بالنسبة لعملية التأهيل، حرصًا على سرعة تعافي اللاعب، لم نلق أي تجاوب من مسئولي نادي سموحة.

وتابع: فوجئنا بصفحة منسوبة لأحد الأشخاص في نادي سموح، تم تسريب من خلالها عقد اللاعب وهذا أثر على نفسيته، وحاولت التواصل مع رئيس النادي المهندس فرج عامر، لكنه لم يرد.

وأكمل: خاطبنا "فيفا" بشأن تسريب عقد أجاي وانتهاك خصوصيته، ومستحقاته المالية، النادي رد أن اللاعب استلم فلوسه، وأرسلنا هذا المستند لأجاي، فأنكر استلامه هذا المبلغ وشعر باستياء شديد، وسنرد على هذا الأمر بطريقتنا الخاصة، من خلال التأكد من صحة التوقيع.

وواصل: أجاييحاول التواصل مع المسئولين لكنهم رفضوا الرد، وتوجه إلى النادي ليتساءل عن حقيقة توقيعه على مستند في 26 أغسطس مع إن آخر مستند كان في شهر 7 الماضي، وهدد باللجوء للنيابة بشأن التزوير.

وأوضح أن أجاي أثناء خروجه من النادي كانت هناك محاولة منهم ليجلس في النادي بأي طريقة، لكنه كسر الزجاج، والنادي اتهمه بتحطيم الباب، وسيتم كشف الحقيقة في هذا الشأن.

واختتم: منتظرون طلبات النيابة العامة، بعد إدلاء أجاي بأقواله في النيابة، ما زال التحقيق مستمرا، أرسلنا محامينا مع اللاعب، وطلبنا فحص الأوراق الموقعة منه، وتفريغ كاميرات المراقبة، إلى جانب اتهامه للمسئول المالي في النادي بتسببه في إصابته.