رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ثروت سويلم: الأهلى دائما داعم ومساند للمنتخبات الوطنية.. والاستعانة بلاعبيه فى المعسكر المقبل غير ضرورى

ثروت سويلم
ثروت سويلم

قال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة، إن النادي الأهلي يري أن منتخب مصر حسم صعوده لكأس أمم إفريقيا، والمواجهتان المقبلتان أمام إثيوبيا وتونس، لا تحتاجان تواجد لاعبي الأحمر.

وأضاف ثروت سويلم، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"،  أن الأهلي دائما كان الداعم والمساند للمنتخبات الوطنية، ولذلك الاستعانة بلاعبيه في المعسكر المقبل للمنتخب الوطني غير ضروري مطلقا.

وأشار إلي أنه سيكون هناك نقل تليفزيوني مختلف لبطولة الدوري العام، والدرع الجديد سيصل للقاهرة في شهر ديسمبر المقبل، موضحا أن هناك تطورا مستمرا بالتنسيق مع اتحاد كرة القدم.

وأوضح أن رابطة الأندية كلفت أحمد دياب وعماد متعب، بالتنسيق لحل كل المشاكل مع اتحاد كرة القدم، مشيرا إلي أن هناك توافقا تاما حول كل الأمور التي تخص المسابقات.

وبسؤاله حول نية إدارة المسابقات إيقاف اللاعبين بعد 4 بطاقات صفراء، قال: هناك أمور مطروحة بشأن العقوبات، وبعض الأمور قد تدرج في اللائحة، موضحا أن هناك بعض الإشكاليات التي سيتم تداركها في الموسم المقبل.

وأعلن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، القائمة النهائية لمعسكر شهر سبتمبر المقبل، ويخوض المنتخب الوطني مباراة يوم 8 سبتمبر أمام إثيوبيا في الجولة السادسة والأخيرة، من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2024، المقرر إقامتها بكوت ديفوار، التي حسمها الفراعنة بالتأهل رسميا بعد تصدر المجموعة، ثم ودية أمام منتخب تونس يوم 12 سبتمبر في القاهرة.

وجاءت قائمة منتخب مصر كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي ومحمد صبحي ومحمد أبو جبل.

الدفاع: محمد هاني وعمر كمال وأحمد رمضان وعلي جبر ومحمد عبد المنعم ومحمود مرعي وحسام عبد المجيد ومحمد حمدي وأحمد فتوح.

الوسط: طارق حامد ومروان عطية وسام مرسي وحمدي فتحي ومحمود حمادة ومحمد رضا بوبو وأحمد سيد زيزو.

الهجوم: محمد صلاح ومصطفي فتحي وعمرو مرموش وإبراهيم عادل ومصطفي محمد ومحمد شريف وأسامة فيصل.