رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدير منتخب مصر الأول: فوجئنا ببيان نادى الأهلى.. والهجوم على فيتوريا أزعجنا

فيتوريا
فيتوريا

علق محمد غرابة، مدير منتخب مصر الأول، عن تفاصيل أزمة ضم رباعي فريق الكرة بنادي الأهلي لمعسكر الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

وقال محمد غرابة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: لا توجد أزمة مع نادي الأهلي والموضوع بسيط، كان هناك تواصل وتنسيق كامل مع جميع الأندية بشأن الأجندة الدولية.

وتابع: حدث تنسيق كامل مع نادي الأهلي بين مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، وروي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، وتنسيق كامل مع الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة.

وأكمل: اتفقنا علي تقليل العدد من 9 لاعبين لأربعة فقط، خاصة أن قوام المنتخب يعتمد بشكل كبير علي لاعبي نادي الأهلي.

وواصل: فوجئنا ببيان نادي الأهلي بعد إعلان القائمة، وهذا الأمر أزعجنا كجهاز فني، خاصة ونحن متفقين علي ضم الـ4 لاعبين، وأيضا أزعجنا الهجوم علي فيتوريا والمنتخب.

وأوضح أن المنتخب مضطر أن يأخذ 4 لاعبين من الأهلي ليس عندهم بطاقة صفراء، والأمر الثالث أن لقاء تونس مهم لو خسرناه سيتم توجيه اللوم لنا.

واختتم: سنصل لحل وسط لإرضاء الطرفين، وأريد أن أقول إن سبب ما نحن فيه الآن هو الاتحاد الإفريقي والمواعيد التي يعلنها دون دراسة.

وأعلن روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن القائمة النهائية لمعسكر شهر سبتمبر المقبل، ويخوض المنتخب الوطني مباراة يوم 8 سبتمبر أمام إثيوبيا في الجولة السادسة والأخيرة، من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2024، المقرر إقامتها بكوت ديفوار، التي حسمها الفراعنة بالتأهل رسميا بعد تصدر المجموعة، ثم ودية أمام منتخب تونس يوم 12 سبتمبر في القاهرة.

وجاءت قائمة منتخب مصر كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي ومحمد صبحي ومحمد أبوجبل.

الدفاع: محمد هاني وعمر كمال وأحمد رمضان وعلي جبر ومحمد عبدالمنعم ومحمود مرعي وحسام عبدالمجيد ومحمد حمدي وأحمد فتوح.

الوسط: طارق حامد ومروان عطية وسام مرسي وحمدي فتحي ومحمود حمادة ومحمد رضا بوبو وأحمد سيد زيزو.

الهجوم: محمد صلاح ومصطفي فتحي وعمرو مرموش وإبراهيم عادل ومصطفي محمد ومحمد شريف وأسامة فيصل.