رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضياء السيد يوضح موقفه من انتقال محمد صلاح للدورى السعودى

ضياء السيد
ضياء السيد

تحدث ضياء السيد، المدرب العام السابق للمنتخب الوطنى، عن العرض الذى تلقاه محمد صلاح،  قائد ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، من نادي اتحاد جدة السعودي.
المدرب العام السابق للمنتخب الوطنى، كشف فى تصريحات إذاعية  عن أنه عاد من إنجلترا أمس لكنه لم يلتق محمد صلاح، الذى كان متواجدا خارج ليفربول، حيث لعب أمام نيوكاسل.  
وقال السيد إنه حاليا لا يستطيع تقديم النصائح إلى صلاح، رغم أنه الاب الروحي، مشيرا إلى أن قائد ليفربول معه مجموعة عمل على أعلي مستوي تخطط له مستقبله من بينهم مدير أعماله رامى عباس، مشيرا إلى أنهم يعملون وفق مشروع، وهو على ثقة فى القرارات التى يتخذها صلاح ومعاونوه خاصة بعد الخروج من تشيلسي، ثم فيورنتينا ومنه إلى روما قبل أن ينتقل إلى ليفربول الذي حقق معه إنجازات هائلة على المستويين الفردي والجماعي.

وأكد المدير الفني السابق لمنتخب الشباب، أن صلاح يتعرض لإغراء مالى من أجل الانتقال إلى الدوري السعودي للعب مع اتحاد جدة، مشيرا إلى أنه فى النهاية بشر وليس "سوبر مان" ويتأثر مثل أى شخص بالإغراءات المالية ذاكرا الآية الكريمة "المال والبنون زينة الحياة الدنيا" كما أن ليفربول قد يضطر بالتضحية لزيادة الدخل.
وكشف ضياء السيد عن أنه كمحب لمحمد صلاح يفضل استمرار المو فى ليفربول خاصة أنه يعلم أن صلاح عينه على جائزة أفضل لاعب في العالم ومن ضمن مشاريعه ملامسة "البالون دور".