رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

روميلو لوكاكو يوافق على إعارته لروما

روميلو لوكاكو
روميلو لوكاكو

أكدت تقارير صحفية، الإثنين، أن البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، وافق على الانتقال لروما الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولعب لوكاكو الموسم الماضي معارًا لإنتر الإيطالي، لكنه تفاوض مع يوفنتوس أثناء تواجده مع الفريق ليرفض النادي التعاقد معه، كما أن مفاوضاته مع نادي “السيدة العجوز” توقفت ببب رفض جماهير النادي التعاقد معه.

وحسب صحيفة “تيليجراف” البريطانية، فإن تشيلسي توصل لاتفاق مبدئي مع لوكاكو للانضمام إلى روما على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وأوضح التقرير أنه سيتم الانتهاء من العقود مساء الإثنين في صفقة معقدة للغاية، حيث سيحصل النادي اللندني على رسوم تزيد على 5 ملايين جنيه إسترليني نظير الإعارة، مع موافقة  لوكاكو على خفض راتبه حتى لا يضظر تشيلسي للمساهمة في راتبه أثناء تواجده في روما.

وسيحصل لوكاكو على ما يزيد قليلًا على 6 ملايين جنيه إسترليني خلال موسمه في روما، لكن يتعين عليه أيضًا الموافقة على تخفيض إضافي في حالة عودته إلى تشيلسي خلال 12 شهرًا.

وسيتم لم شمل لوكاكو مع جوزيه مورينيو، مدرب روما، بعد فترة الثنائي في مانشستر يونايتد في عام 2018.

وكان تشيلسي عازمًا على بيع لوكاكو هذا الصيف، حتى رفض البلجيكي الانتقال إلى المملكة العربية السعودية، وقام فعليًا بتخريب الانتقال إلى إنتر ميلان ثم قرر بعد ذلك أنه لا يريد الانضمام إلى يوفنتوس، ليتم إجبار النادي الإنجليزي على إعارته.