رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حتحوت: فيتوريا غاضب من بيان الأهلى.. ويتمسك بضم لاعبى الأحمر فى معسكر سبتمبر

فيتوريا
فيتوريا

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن تمسك البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، بضم لاعبي الأهلي في معسكر الفراعنة المقرر له شهر سبتمبر المقبل.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن فيتوريا غاضب من بيان الأهلي الذي طلب فيه إعفاء لاعبيه من المشاركة في معسكر سبتمبر الخاص بمنتخب مصر.

وأشار إلي أن فيتوريا يرى أن اللاعبين من حق المنتخب في فترات التوقف الدولي، كما أن معسكر سبتمبر مهم لأنه أول معسكر للمنتخب بعد 3 شهور حيث أقيم آخر معسكر في يونيو.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي معسكرا مغلقا في النمسا خلال الفترة من 28 أغسطس حتي 6 سبتمبر المقبل استعدادا للموسم الجديد.

وكان خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، غادر القاهرة في رحلة سريعة لمدة 48 ساعة، توجه خلالها إلي النمسا بصحبة سمير عدلي، المدير الإداري لفريق الكرة، لمعاينة معسكر الإعداد ومراجعة الاشتراطات التي حددها الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر قبل سفر الفريق.

يواصل نادي الأهلي استعداته لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، المحدد لها 15 سبتمبر المقبل، في كأس السوبر الإفريقي لعام 2023.