رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حتحوت: أحمد قندوسى يقترب من هذا النادى

أحمد القندوسي
أحمد القندوسي

أكد الإعلامي هاني حتحوت أن الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اقترب من الانتقال لصفوف سيراميكا كليوباترا، على سبيل الإعارة لمدة موسم،خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن أحمد قندوسي اقترب من الانضمام لصفوف سيراميكا كليوباترا، وهناك مفاوضات من أجل الاتفاق على قيمة تحمل راتب اللاعب من الجانبين.

وأشار إلي أن مسئولي النادي الأهلي، طالبوا اللاعب عمار حمدي بالالتزام بتعاقده مع سيراميكا كليوباترا بعد إتمام انتقاله.

وكان تردد خلال الفترة الماضية أن اللاعب عمار حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار لنادي سيراميكا كليو باترا، طلب فسخ التعاقد من أجل الانضمام إلي نادي المقاولون العرب.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكرا مغلقا في النمسا خلال الفترة من 28 أغسطس حتي 6 سبتمبر المقبل، استعدادا للموسم الجديد.

وكان خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غادر القاهرة في رحلة سريعة لمدة 48 ساعة، توجه خلالها إلي النمسا بصحبة سمير عدلي المدير الإداري لفريق الكرة، لمعاينة معسكر الإعداد ومراجعة الاشتراطات التي حددها الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر قبل سفر الفريق.