رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بركات يكشف كواليس اجتماع بيبو مع الشناوى فى أول تجمع للفريق

الشناوي
الشناوي

كشف الإعلامي محمد بركات، تفاصيل الجلسة التي عقدها خالد بيبو مدير الكرة الجديد بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع محمد الشناوي حارس مرمي وقائد المارد الأحمر في أول تجمع للفريق.

وقال محمد بركات، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن خالد بيبو حرص علي الاجتماع مع محمد الشناوي، قبل بداية المران الأول للفريق في مرحلة الإعداد للموسم الجديد.

وأشار إلي أن مدير الكرة الجديد يدرك أهمية دور الشناوي كقائد للفريق، لأنه لاعب محبوب من الجميع، وأيضا كلمته مسموعة عند زملائه بالفريق الأول.

وأوضح أن خالد بيبو تحدث مع الشناوي حول دوره المهم داخل غرفة الملابس، وضرورة الحديث مع زملائه خلال الفترة المقبلة من الموسم الجديد.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكرا مغلقا في النمسا خلال الفترة من 28 أغسطس حتي 6 سبتمبر المقبل، استعدادا للموسم الجديد.

وكان خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غادر القاهرة في رحلة سريعة لمدة 48 ساعة، توجه خلالها إلي النمسا بصحبة سمير عدلي المدير الإداري لفريق الكرة، لمعاينة معسكر الإعداد ومراجعة الاشتراطات التي حددها الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر قبل سفر الفريق.