رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأعلى أجرًا.. تقارير: عرض ضخم من اتحاد جدة السعودى لضم محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

لا يزال الحديث مستمرًا بشأن مستقبل نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

مصير محمد صلاح مع ليفربول

وأشارت العديد من التقارير الصحفية في وقت سابق، إلى أن محمد صلاح قد يرحل عن صفوف ليفربول هذا الصيف، في ظل اهتمام نادي اتحاد جدة السعودي بالحصول على خدماته.

 

اتحاد جدة السعودي يُقدم عرضًا ضخمًا لضم محمد صلاح

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن نادي اتحاد جدة يُجهز عرضًا ضخمًا لإقناع محمد صلاح بالانضمام إلى الدوري السعودي.

وأفادت الصحيفة الإيطالية، بأن اتحاد جدة السعودي يستعد لتقديم عرض ضخم يبلغ قيمته 300 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها الصادر، اليوم الخميس، أن عرض الاتحاد السعودي يقتضي بحصول ليفربول على 100 مليون يورو، بينما يحصل محمد صلاح على 200 مليون يورو، على أن يوّقع على عقد لمدة ثلاث سنوات حتى صيف 2026.

من جانبها، أكدت شبكة "ريليفو Relevo"، أنه في حال حصول محمد صلاح على هذا الراتب، فإنه سيكون اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري السعودي، وسيتفوق أيضًا على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي.

وأضافت الشبكة في تقريرها، أن محمد صلاح يُدرس فكرة الرحيل عن ليفربول، والموافقة على عرض اتحاد جدة السعودي.

وكانت التقارير الإعلامية الواردة من السعودية، قد أفادت خلال الساعات القليلة الماضية، أن التفاوض مع محمد صلاح وصل لمرحلة متقدمة، مُشيرة إلى أن رئيس اتحاد جدة سافر إلى بريطانيا؛ لإنهاء الإجراءات وحسم الصفقة في أقرب وقت ممكن.