رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرج عامر يكشف جنسية مهاجم الأهلى الجديد

فرج عامر
فرج عامر

أكد المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أنه أول من توقع انتقال رضا سليم، لاعب الجيش الملكي، صفقة الأهلي الجديدة، للعب في صفوف المارد الأحمر، لافتا إلى أن وكلاء اللاعبين في المغرب اختاروا له الطريق الأفضل في مشواره.

وقال فرج عامر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الأهلي مميز بأنه ناد جماهيري يلعب في بطولات كبيرة، مشيرا إلي أن رضا سليم انتقل إلي فريق كبير وسيكون لاعبا مفيدا جدا مستقبلا.

وتابع: الأهلي متكتم على صفقة المهاجم الأجنبي بشكل كبير، وهناك نظر على لاعب تونسي تحت السن، وهناك نظرة على لاعب من الكونغو وآخر من السنغال.

واختتم: أتواصل دائما مع وكلاء اللاعبين وهم من يمدونني بالمعلومات بشأن الصفقات، وكلها توقعات قد تكون صحيحة وأخرى غير صادقة.

وأعلن نادي سموحة عن قائمة الفريق الأول لكرة القدم للموسم الرياضي  2023-2024، التي ضمت 16 لاعبا بجانب وضع 3 لاعبين في قائمة الانتظار استعدادا للموسم الجديد.

وضمن القائمة الأولي:

الهاني سليمان ومحمود عبدالحليم وأحمد جمال وحسين فيصل ومحمد أشرف وحسن تيمور وشريف رضا وأحمد عبدالحكيم ومحمد المغربي وبركات حجاج ومحمد عصام وأحمد مصطفي طاهر ومحمد سعيد وطارق علاء وصديق أوجولا وأبوبكر محمد.

وعلي قائمة الانتظار:

جونيور أجاي وزياد طارق وأحمد السعدني.