رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرج عامر: الخطيب رشح لى أحمد عبد القادر.. ومحمد عبد المنعم أفضل مدافع فى مصر

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

قال المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة: توقعت ظهور 90% من النجوم الحاليين على الساحة الرياضة، مثل أحمد فتوح وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وناصر ماهر وحسام حسن وغيرهم.

 وأضاف فرج عامر، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، عبر برنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الخطيب رئيس النادي الأهلي، هو من رشح لي أحمد عبد القادر للعب على سبيل الإعارة، وموسيماني قبله بعد ما شاف أداؤه مع الفريق.

وتابع: أقنعت أحمد سامي بانضمام أحمد عبد القادر للفريق، ومحمد عبد المنعم لما أخذناه إعارة سنة لعب وأدى أداء رائع ووجهت له الشكر، وبعتبره أفضل مساك في مصر، وبعد إعارته لفيوتشر بذل الأهلي مجهودا جبارا في عودته.

وأكمل: جلبت لاعبا من فريق أسوان بـ3 ملايين جنيه، وأتوقع أنه سيكون من النجوم وسيصل سعره لـ25 مليون جنيه كحد أدنى.

واختتم: وترانسفير ماركت قالت إنني أفضل من يدير الصفقات في مصر، وهناك لاعب يسمى "كاسيو"، من المغرب سيبدأ مع الفريق بداية الموسم.

وأعلن نادي سموحة قائمة الفريق الأول لكرة القدم، للموسم الرياضي  2023-2024، التي ضمت 16 لاعبا بجانب وضع 3 لاعبين في قائمة الانتظار، استعدادا للموسم الجديد.

وضمن القائمة الأولي:

الهاني سليمان ومحمود عبد الحليم وأحمد جمال وحسين فيصل ومحمد أشرف وحسن تيمور وشريف رضا وأحمد عبد الحكيم ومحمد المغربي وبركات حجاج ومحمد عصام وأحمد مصطفي طاهر ومحمد سعيد وطارق علاء وصديق أوجولا وأبو بكر محمد.

وعلي قائمة الانتظار:

جونيور أجايي وزياد طارق وأحمد السعدني.