رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأوليمبية تهنئ الخماسى بذهبية أميرة وملك فى بطولة العالم بإنجلترا

شريف العريان
شريف العريان

يتقدم مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية التهنئة للاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان بعد حصول الثنائي أميرة قندل وملك إسماعيل على الميدالية الذهبية لمنافسات التتابع ببطولة العالم للكبار المقامة حاليا في مدينة باث بإنجلترا.

ويعرب مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية عن خالص التهنئة للاعبتين أميرة قنديل وملك إسماعيل والجهاز الفني للمنتخب على هذه النتائج المميزة مع خالص التمنيات باستمرار الأداء المميز والمشرف في جميع البطولات واستمرار رفع راية مصر عالية في جميع المحافل الدولية.

ويؤكد مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة هشام حطب أن الرياضة المصرية تحقق في الفترة الحالية العديد من النجاحات والإنجازات الرياضية بفضل دعم ورعاية الدولة المصرية ورئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي منح الرياضة والرياضيين اهتماما كبيرا غير مسبوق كان نتيجته تحقيق العديد من النجاحات والانتصارات ورفع راية مصر عاليه في جميع المحافل الرياضية.

ونجح مجلس إدارة الاتحاد المصرى للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان في تحقيق نتائج مميزة ووصل المجلس الحالي للعبة للعالمية نتيجة التخطيط الجيد وإعداد الأبطال المصريين وتوفير معسكرات سواء داخل مصر أو خارجها.