رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة: الجهة الإدارية مكلفة باختيار لجنة ثلاثية لتسيير الأمور داخل الزمالك

نادى الزمالك
نادى الزمالك

نقل الإعلامي هاني حتحوت تصريحات من وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، حول تطورات الموقف فيما يتعلق بتشكيل اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إلى حين انتخاب مجلس إدارة جديد للنادي.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات لوزير الشباب والرياضة، لبرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الجهة الإدارية مكلفة ومنوطة بتكليف واختيار لجنة ثلاثية لتسيير الأمور داخل الزمالك، مشيرا إلي أن وزارة الشباب والرياضة تدرك جيدًا أن الأبيض من أكبر المؤسسات الرياضية في مصر.

وأشار وزير الرياضة إلى أن الجهة الإدارية ستختار"ثلاثي" يدير النادي لإدارة العملية الانتخابية لاختيار مجلس إدارة يقود الزمالك في دورة انتخابية كاملة لمدة 4 سنوات.

وأوضح أنه يجرى الكشف عن أسماء اللجنة الثلاثية خلال الأيام القليلة المقبلة وفقًا للوائح والقوانين.

واختتم: الأهم حاليًا اختيار الثلاثي لإدارة الأمور بالنادي، ولن يجرى التطرق إلى تعيين أي لجان أخرى، مثل لجنة حكماء أو خبراء.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن تقدمه باستقالة جماعية إلي وزارة الشباب والرياضة، عقب نهاية الاجتماع الذي أقيم مساء السبت.

ووقع جميع أعضاء مجلس إدارة الزمالك علي الاستقالة الجماعية، التي سيتم تقديمها إلي وزارة الشباب والرياضة باستثناء جمال عبدالحميد، عضو مجلس الإدارة.