رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يبحث عن فوز تاريخى أمام الشعلة اليمنى فى البطولة العربية لكرة اليد

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يخوض فريق الزمالك لكرة اليد مواجهة سهلة أمام فريق الشعلة اليمني في الخامسة مساء اليوم بصالة الأمير نايف الرياضية بمدينة القطيف في الجولة الأخيرة بالمجموعة الثانية في الدور الأول للبطولة العربية رقم 38 للأندية لكرة اليد المقامة في السعودية خلال الفترة من 17 إلى 29 أغسطس الجاري.

الزمالك يحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط متساويا مع العربي الكويتي وبفارق نقطتين عن الهدى السعودي متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط الذي أنهى مبارياته ويحتل وفاق عين التوتة الجزائري المركز الرابع برصيد نقطتين وأخيرا الشعلة اليمني أضعف فرق البطولة دون رصيد.

وفي حالة فوز الزمالك على الشعلة والعربي على وفاق عين التوتة تتساوى فرق الزمالك والهدى والعربي في رصيد 6 نقاط ويتم الاحتكام لفارق الأهداف لتحديد أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في المجموعة وفي نفس الوقت ضمن وفاق عين التوتة التأهل للدور ربع النهائي كرابع المجموعة.

وتضم قائمة الزمالك في البطولة اللاعبين أحمد الأحمر وأحمد حسام وأحمد سامح وأحمد عبدالرحمن وأحمد مؤمن صفا وأحمد وليد منير وإبراهيم السيد وخالد وليد إبراهيم وشادي خليل وعمرو مصطفى الوكيل وكريم هنداوي ومازن رضا ومحمد علاء هاشم ومحمد هشام البسيوني ومحمد ياسين ومحمود أحمد خليل ومؤمن زكي وهشام باسم عبدالمعز وهشام محمد صلاح.