رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسين لبيب: مجموعة اللاعبين الحاليين ساهموا فى تتويج الزمالك ببطولة الدورى على مدار عامين متتاليين.. ولا بد من إنشاء شركة للكرة تضم إدارة احترافية

الزمالك والتتويج
الزمالك والتتويج بالدوري

قال حسين لبيب، رئيس ناي الزمالك السابق، إنه سيساند أي شخص يتولى رئاسة القلعة البيضاء، من أجل مصلحة النادي، مشيرا إلى أن فريق الكرة لا بد أن يلقى دعما كبيرا.

وأضاف حسين لبيب، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، عبر برنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الزمالك يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين الأكفاء، بالإضافة إلى الجهاز الفني والإداري، مبينا أن اللاعبين على مستوى كبير من الكفاءة والمهارة.

وتابع: مجموعة اللاعبين الموجودين بالزمالك الحاليين ساهموا في تتويج الفريق ببطولة الدوري على مدار عامين متتاليين، مشيرا إلى أن الفريق يحتاج إلى دعم كبير الفترة المقبلة.

وأكمل: نادي الزمالك يحتاج إلى خبرات رياضية وإدارية محترفة، مشيدا بجمهور النادى في دعمه للاعبين والفريق خلال الفترات الماضية، قائلا: حاجة تفرح.

وأشار: إلي إن الزمالك غني بنجومه وخبراته وجمهوره، مضيفا أن الفريق خلال الفترة الحالية يمر بأزمة مالية صعبة ولا بد من العمل على إيجاد حلول لها.

وأوضح: لا بد من إنشاء شركة للكرة في الزمالك، لزيادة الموارد المالية للنادي، لافتا إلى أن الشركة لا بد أن تضم نماذج احترافية لتقديم الأفضل للنادي.

واختتم: نادي الزمالك يمتلك إمكانيات عظيمة، ولا بد من إدارتها بشكل تسويق، مؤكدا أن الأبيض اسم كبير سواء في الدول العربية أو الإفريقية، ولا بد من تخصيص إدارة محترفة للتسويق في النادي.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك تقدمه باستقالة جماعية إلي وزارة الشباب والرياضة، عقب نهاية الاجتماع الذي أقيم مساء السبت.

ووقع جميع أعضاء مجلس إدارة الزمالك علي الاستقالة الجماعية، التي سيتم تقديمها إلي وزارة الشباب والرياضة باستثناء جمال عبد الحميد عضو مجلس الإدارة.