رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حتحوت يكشف ماذا تقول اللائحة الاسترشادية بعد استقالة إدارة الزمالك

حتحوت
حتحوت

أكد الإعلامي هاني حتحوت، أن هناك لجنة ثلاثية ستدير نادي الزمالك خلال ساعات المقبلة، بعد الاستقالة الجماعية لمجلس الإدارة، وذلك وفقا للائحة الاسترشادية.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن وزارة الشباب والرياضة تعكف حاليا على تجهيز لجنة ثلاثية جديدة لإدارة نادي الزمالك، في ضوء ما تردد عن تقديم مجلس إدارة النادي الأبيض بالكامل استقالته خلال الساعات القليلة القادمة.

وأشار إلي أن اللجنة الجديدة التي سوف يشكلها الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وفقا للائحة الاسترشادية مكونه من مدير تنفيذي ومدير للنشاط الرياضي، ومديرا للشئون المالية.

وأوضح أن اللجنة الجديدة لنادي الزمالك ستتعهد بعدم الترشح في الانتخابات القادمة، حيث سيتم إشرافها على إجراءات الجمعية العمومية القادمة المنتظر عقدها.

واختتم: اللجنة الجديدة ستدعو للانتخابات من لحظة تسلمها المهمة بشكل رسمى وحتى 31 أكتوبر المقبل وستقام الانتخابات بعد الدعوة بـ45 يوما.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن تقدمه باستقالة جماعية إلي وزارة الشباب والرياضة، عقب نهاية الاجتماع الذي أقيم مساء السبت.

ووقع جميع أعضاء مجلس إدارة الزمالك علي الاستقالة الجماعية، التي سيتم تقديمها إلي وزارة الشباب والرياضة باستثناء جمال عبدالحميد، عضو مجلس الإدارة.

ورفض جمال عبدالحميد، عضو مجلس الإدارة، التوقيع علي الاستقالة الجماعية، في الاجتماع الذي عقد.