رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

16 ميدالية لمنتخب مصر للكاراتيه فى البطولة الإفريقية بالمغرب

المنتخب المصرى لذوى
المنتخب المصرى لذوى القدرات الخاصة للكاراتيه

فاز المنتخب المصري لذوي القدرات الخاصة للكاراتيه، بـ16 ميدالية متنوعة حتى الآن في منافسات البطولة الإفريقية المقامة حاليا في دولة المغرب خلال الفترة من 16 وحتى 21 أغسطس الجاري.

حيث استطاع لاعبو المنتخب المصري حصد 16 ميدالية متنوعة بواقع 8 ميداليات ذهبية، و8 ميداليات فضية.

وقد حقق الميداليات الذهبية كل من: ”عبدالعزيز أبوالنجا، فاطمة أحمد عبدالبديع، مصطفى أبوالفتوح، سلمى علاء، ندى عاطف، أحمد البلتاجي، مروة أحمد، وعبدالله علاء”.

بينما حصد الميداليات الفضية كل من: ”محمد اللقاني، أمل أبوالفتوح، نادين يوسف، حازم محمد، روان خليل، زياد عماد، إسراء محمد، ويوسف أحمد”.

وقد قدم محمد الدهراوي، رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، الشكر والتهنئة للاعبين الذين حصدوا الميداليات في البطولة، مؤكدًا على دعم القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، المتواصل والمستمر للأبطال الرياضيين خاصة ذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى دعم ومساندة وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي.

وطلب رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه من البعثة المصرية الاستمرار في حصد المزيد من البطولات في منافسات البطولة ورفع علم مصر عاليًا في جميع المحافل والبطولات الدولية والقارية المختلفة.

ويترأس بعثة المنتخب المصري للكاراتيه في المغرب الدكتور محمد سعد علي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه.

وتضم قائمة المنتخب المصري 16 لاعبًا ولاعبة، بإجمالي 8 لاعبين وهم: ”عبدالعزيز عاصم، في سباق الحركي، محمد اللقاني، في سباق الحركي، عبدالله علاء، في سباق البصري، زياد عماد، في سباق البصري، أحمد وحيد، في سباق ذهني داون، حازم محمد، في سباق ذهني داون، مصطفى أبوالفتوح، في سباق ذهني داون، يوسف أحمد، في سباق ذهني فكري”.

بينما جاءت قائمة السيدات التي تضم 8 لاعبات كالتالي: ”فاطمة أحمد، في سباق الحركي، أمل أبوالفتوح، في سباق الحركي، مروة أحمد، في سباق البصري، روان خليل، في سباق البصري، سلمى علاء، في سباق ذهني داون، نادين ناجي، في سباق ذهني داون، ندى عاطف، في سباق ذهني داون، إسراء محمد، في سباق ذهني داون”.