رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرتضى منصور: بيع زيزو شائعة.. وهذه حقيقة مديونيات الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

رد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على التقارير التي كشفت عن موافقة النادي بشأن فكرة بيع أحمد سيد زيزو لصفوف الشباب السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان نادي الشباب السعودي قد أرسل فاكسا إلى نادي الزمالك، يطلب فيه التعاقد مع أحمد سيد زيزو خلال الفترة المقبلة.

وجاء بيان مرتضى منصور على النحو الآتي "نشر أحد الاشخاص المحسوب على الإعلام ظلمًا على صفحته الشخصية كلام فارغ كاذب لا أساس له من الصحة حيث ادعى أن نادي الزمالك رغم إعلانه رفض بيع الكابتن احمد سيد زيزو إلا أن النادي رغم ذلك يجهز عقود بيع اللاعب لسداد مديونياته".

وأضاف: “للأسف مضطرين للرد على هذه الشائعات الكاذبة التي أصبحت شبه يومية ولا تنتهي”.

أولًا: نادي الزمالك ليس مديونًا لأحد لأن رصيده في البنوك ما يقرب من 100 مليون جنيه وللأسف محجوز عليهم من أحد الاشخاص الذي لا هدف له إلا تدمير نادي الزمالك بعد أن رحل عنه ونجح في تدميره لمدة 10 سنوات.

ثانيًا: لنادي الزمالك طرف الشركة الراعية حوالي 120 مليون جنيه.

ثالثًا:- كان المستشار مرتضى منصور اتفق مع أحد رجال الأعمال على تخصيص بعض المحلات لشركتة مقابل 37 مليون جنيه والرجل أصدر الشيك لكن النادي عاجز عن صرفه بسبب الحجز على أرصدته.

رابعًا: أرسل الاتحاد الافريقي والاتحاد الدولي لنادي الزمالك مبلغ 900 ألف دولار ما يعادل 30 مليون جنيه مصري والنادي عاجز عن صرفها بسبب هذا الشخص وحجوزاته.

خامسًا: يستحق لنادي الزمالك حوالي 90 مليون جنيه مستحقات على بعض الأعضاء سواء الاشتراك السنوي أو مديونيات متأخرة.

سادسًا: يستحق لنادي الزمالك حوالي 100 مليون جنيه غرامة عقوبة اللاعب الهارب محمود عبدالمنعم كهربا وآخر موعد لدفعها ٦ أكتوبر القادم".

وتابع "نادي الزمالك نادي غني بتاريخه وبطولاته وجماهيره الوفية وأعضاء جمعيته العمومية المحترمين".

واستطرد " لكن الكل يتفرج على شخص واحد يبذل كل جهده لتدمير هذه المؤسسة الرياضية العظيمة ويكتفي بمصمصة الشفاة والبعض الآخر بدلًا من أن يصب غضبه على هذا الشخص يوجه سهام شتائمه المدفوعة الأجر إلى كل المسئولين في النادي وعلي رأسهم رئيس النادي الذي رحل وضحي بالكرسي الطامع فيه المشتاقون لعل وعسى أن يرفع هذا الشخص يده عن الزمالك وأرصدته في البنوك وليتمكن من صرف أمواله لدي الآخرين".

واستمر "لكن لا حياة لمن تنادي بل ادعى في بيان بالكذب أنه رفع الحجز منذ أول مايو وتبين بالمستندات أنه يكذب والحجز مازال قائمًا".