رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تدعيمه بـ11 لاعبًا.. بترول أسيوط يدخل معسكرًا مغلقًا بالقاهرة

أحمد عبد المقصود
أحمد عبد المقصود

 يدخل فريق بترول أسيوط معسكرا مغلقا في دار الدفاع الجوي اعتبارا من يوم السبت المقبل ولمدة ثلاثة أسابيع يخوض خلالها عددا من المباريات الودية منها مباراة مع حرس الحدود ومباراتين مع فريقين من السعودية.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة أحمد عبد المقصود لخوض أكبر عدد من المباريات الودية لتحقيق التفاهم والانسجام بين اللاعبين الجدد والقدامى واكتساب الخبرات من خلال الاحتكاك بمستويات مختلفة  قبل انطلاق منافسات دوري المحترفين الموسم المقبل.

ونجح مسئولو بترول أسيوط في تدعيم الفريق ب11 لاعبا جديدا وهم: محمد عماد من ميت خلف ويوسف النبراوى من إف سي زد  ومحمود مقلد لاعب الجمهورية شبين ومحمود عوكل من الزرقا وعبد الله صابر من كسكادا وأبو بكر فوزى لاعب سرس الليان ومحمد صبحي من نبروه وأيمن ندا لاعب بايونيرز وإسلام أحمد حارس مستقبل وطن وإبراهيم البشبيشي من دمنهور وعبد الرحمن الخميسي من سبورتنج.

ويتكون الجهاز الفنى لفريق بترول أسيوط من أحمد عبد المقصود مديرا فنيا وهشام على مدربا عاما ومحمود زيان مدربا وعمرو عادل مدرب حراس المرمى ومصطفى محمود مدرب أحمال وياسر سمير مديرا إداربا وصالح سليم إداريا والدكتور خالد أنور إخصائي تأهيل وإصابات وأحمد جلال إخصائي تأهيل وأحمد زيدان إخصائي تأهيل وتدليك.