رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يستفسر عن حالة إمام عاشور وملف طبى عن حالة كل لاعب فى الأهلى

مران الأهلى
مران الأهلى

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، على تنسيق الملف الطبي مع تامر أبوالعينين، طبيب الفريق الجديد، قبل انطلاق معسكر النمسا.

 وطلب المدير الفني إجراء كافة الفحوصات الطبية والبدنية قبل بدء معسكر الفريق في النمسا من أجل الوقوف علي حالة كل اللاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد.

وحدد الجهاز الطبي يومي 24 و25 أغسطس الجاري موعدًا لإجراء الفحوصات والقياسات الطبية، حيث يسعى كولر لحل أي مشاكل تتعلق بكفاءة العضلات قبل انطلاق الموسم الجديد.

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر حرص على متابعة حالة إمام عاشور، لاعب الفريق، الذي يعاني من الإصابة في وتر العضلة الخلفية خلال الاتصال عبر "الزووم" مع طبيب الفريق في حضور خالد بيبو، مدير الكرة.

وأكد المصدر أن طبيب الأهلي أخطر السويسري مارسيل كولر بأن أمام عاشور سوف يجري أشعة جديدة خلال الساعات المقبلة من أجل الاطمئنان على إصابته وتحديد موعد مشاركته في تدريبات الكرة. 

وأضاف المصدر أن التقرير الطبي بعد متابعة برنامج تأهيل اللاعب مؤخرًا سيكون جاهزا للمشاركة في معسكر الإعداد الخارجي بالنمسا الذي سيقام خلال الفترة من 28 أغسطس الجاري وحتى 6 سبتمبر المقبل.