رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير هشام: أحمد زيزو تمسك بالرحيل عن الزمالك.. وهناك خوف من الغضب الجماهيرى

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

أكد الإعلامي أمير هشام أن نادي الزمالك طلب من أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، الخروج عبر فيديو خاص، وإعلان رغبته في الرحيل عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال أمير هشام، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "بلس 90"، المذاع علي قناة "النهار"، إن هناك بعض الأصوات مقتنعة برحيل أحمد سيد زيزو، من أجل حل أزمات النادي المادية، لكن هناك تخوفا من الغضب الجماهيري بسبب رحيل اللاعب.

وأشار إلي أن نادي الشباب السعودي أرسل عرضا رسميا إلي نادي الزمالك، خلال الساعات الماضية، لضم أحمد زيزو، لاعب الفريق، والعرض كان استفسارا عن القيمة المادية.

وأوضح أن الزمالك لم يرد علي العرض حتي الآن المقدم من الشباب السعودي، مشيرا إلي أن زيزو تمسك بالرحيل، خاصة أن العرض المادي سيكون مغريا وسوف يحل عددا من أزمات النادي.

واختتم: هناك جلسة خلال الوقت الحالي بين مسئولي نادي الزمالك لبحث الموقف النهائي للاعب، وما زالت الجلسة مستمرة ولم يتم اتخاذ أي قرار.

أكدت تقارير إعلامية أن نادي الشباب السعودي، قدم عرضا رسميا للتعاقد مع أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

ويواجه أحمد سيد زيزو أزمة مع نادي الزمالك تتعلق بمستحقاته المتأخرة التي يتقاضاها حتي الآن، ويرتبط اللاعب مع القلعة البيضاء بعقد حتي صيف 2025.

وأكدت التقارير الصحفية أن نادي الشباب السعودي تواصل مع والد زيزو، وسيقدم عرضا رسميا لنادي الزمالك من أجل التعاقد مع اللاعب خلال الميريكاتو الصيفي الحالي.