رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوسوريو يتواصل مع طبيب الفريق للاطمئنان على حالة المصابين

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك

حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التواصل مع الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة من أجل الاطمئنان على حالة المصابين قبل العودة للتدريبات خلال الفترة المقبلة.

واطمأن أوسوريو على آخر التطورات الخاصة بإصابة مصطفى شلبي، ويوسف أوباما ومحمود علاء، بالإضافة إلى حالة محمود حمدي الونش.

ويعاني يوسف أوباما من مزق في العضلة الأمامية ومصطفى شلبي من كسر في وجه القدم، فيما عانى محمود علاء من إصابة في كاحل القدم.

ونقل الدكتور محمد أسامة كافة التفاصيل الخاصة باللاعبين للمدير الفني، حيث أكد له أن أوباما ومحمود علاء ومصطفى شلبي سيكونون جاهزين بشكل كبير للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من الراحة، كذلك نقل له تطورات حالة الونش الذي يسير بخطى ثابتة في برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابة الرباط الصليبي الأمامي للركبة.

ومن المقرر أن يحسم خلال الفترة المقبلة الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مصير دخول الفريق في معسكر مغلق من عدمة عقب العودة للتدريبات يوم 25 من الشهر الجاري استعدادا للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يقوم أوسوريو بالتنسيق مع إدارة النادي بحسم موقفه من الدخول في معسكر مغلق من عدمه استعدادا للموسم الجديد، بعد العودة للتدريبات، حيث سيحسم هذا الأمر من خلال اجتماع مع الكابتن عبدالواحد السيد وأفراد الجهاز المعاون له للترتيب وحسم هذا الأمر بشكل نهائي لما هو في مصلحة الفريق.