رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

انطلاق بطولة التأهيل الأولى للناشئين لكرة السرعة هذا الشهر

انطلاق بطولة التأهيل
انطلاق بطولة التأهيل الأولى للناشئين لكرة السرعة

 

تنطلق بطولة التأهيل الأولى للناشئين لكأس الاتحاد لكرة السرعة للفردي والسولو من فترة 17و18و19 الشهر الجارى بالصالة المغطاة باستاد القاهرة وذلك تحت رعاية كلا من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والنائب أحمد الخطيب رئيس الاتحادين الدولى لكرة السرعة الدائرية والمصرى للسرعة.

تقام البطولة بمشاركة أكثر من 800 لاعب ولاعبة يمثلون 20 ناديا من هيئات رياضية مختلفة بالإضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية والطبية.

ومن جانبه أكد النائب احمد الخطيب رئيس الاتحاد المصرى لكرة السرعة أن إقامة البطولة فى هذا التوقيت يؤكد رغبة الاتحاد فى نشر اللعبة بصورة أكبر واستقدام عناصر جديدة تفيد المنتخب فى الفترة المقبلة خاصة أننا مقبلون على العديد من البطولات الدولية والمحلية خلال المرحلة القادمة مشيرا إلى أنه أعلن عن  دعمه الكامل لكل أبطال مصر لتحقيق أفضل النتائج فى مختلف المحافل الدولية.

وأضاف الخطيب أن تلك البطولة تعد من أكبر البطولات التى ينظمها الإتحاد للناشئين حيث أنه تم توفير كل سبل الدعم لكافة اللاعبين المشاركين من أجل إخراج البطولة بصورة جيدة لإفراز أفضل العناصر المتميزة لكافة المراحل السنية للمنتخبات القومية.

وأشار الخطيب إلى أن أعداد اللاعبين المشاركين بالبطولة تؤكد زيادة وعى الأجيال الجديدة برياضة كرة السرعة وعودة انتشار ممارسة اللعبة على صعيد مصر بالكامل، مشيرا إلى أن جهود الاتحاد وخططه الماضية والمستقبلية أثمرت عن إنجازات كبيرة على مختلف الأصعدة الإقليمية والقارية والدولية، وأصبح للاعبين المصريين اليد العليا فى مختلف البطولات.
واختتم الخطيب تصريحاته بأن البطولات المحلية يتم النظر إليها كونها واحدة من المناسبات التى نستطيع من خلالها انتقاء العناصر المتميزة لصقل موهبتها بما يتماشى مع أحدث الخطط التدريبية لتخريج أبطال يستطيعون رفع اسم مصر بجميع البطولات.