رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسباب رفض مارسيل كولر تعاقد الأهلى مع هداف الدورى السعودى

عبدالرازق حمدالله
عبدالرازق حمدالله

كشف مصدر مسئول داخل الجهازالفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، النقاب حول حقيقة مفاوضات إدارة الكرة مع المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم اتحاد جدة السعودي، لضمه في الصيف عقب أزمته مع مدربه نونو سانتو، المدير الفني للفريق، علي هامش البطولة العربية.

وأكد المصدر أن إدارة الكرة رفضت فكرة التعاقد مع اللاعب حالة رحيله عن الفريق السعودي للعديد من الأمور سواء الفنية أو راتبه السنوي بجانب خلافاته مع زملائه أو المدربين.

وأضاف المصدر أن كولر وضع مواصفات لضم المهاجم المنتظرمنها أن يكون صغيرا في السن وليست له أزمات في مشواره مع المدير الفني ويجيد إحراز الأهداف بقدميه والرأس  وليس من ضمن حساباته الفنية هداف الدوري السعودي.

وكان الأهلي قريبا من حسم المفاوضات مع نادي جيونبك الكوري للتعاقد مع مهاجمه البرازيلي جوستافو سوزا بسبب تمسك كولر بضم اللاعب ولكن تم غلق الصفقة مؤخرًا.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي قد حقق فوزًا صعبًا على المصري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر ليصعد إلي الدور قبل النهائي لمواجهة إنبي.