رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد سعودى: البطولة العربية ولدت كبيرة.. والنسخة القادمة فى مصر

الزمالك والنصر السعودى
الزمالك والنصر السعودى

قال الناقد الرياضي السعودي أحمد الشمراني، إن البطولة العربية للأندية ولدت كبيرة، حيث تعد هذه النسخة الأجمل والأفضل على الإطلاق، لا سيما أنها تجمع أبطال الأندية العربية.

وأضاف أحمد الشمراني، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إيهاب الكومي ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن النسخة القادمة ستكون في مصر، كما كانت في الإمارات والسعودية، مشيرا إلى أن فريق الزمالك ظهر بشكل مميز فى البطولة العربية، حيث كان أداؤه بطوليًا رغم توديعه من دور المجموعات، موضحًا أن دور نصف نهائي البطولة سيكون ناريًا.

وأوضح أن نهائي البطولة سيكون سعوديا خالصا، وفقًا للمؤشرات التي تؤكد ذلك بداية من دور الثمانية، موضحًا أن الدوري السعودي أصبح مليئا بالنجوم العالميين الذين سيضيفون الكثير للمسابقة.

واختتم: طارق حامد ظهر بشكل رائع مع اتحاد جدة، لكن يبقي أحمد حجازى صاحب البصمة الأكبر، متمنيًا استمرار حامد فى الدوري السعودي.

وبدأت البطولة العربية للأندية الأبطال كأس الملك سلمان، يوم الخميس 27 يوليو الجاري حتي يوم السبت الموافق 12 أغسطس المقبل بمشاركة 16 ناديا، في المملكة العربية السعودية.

وشارك الزمالك بالبطولة العربية ضمن المجموعة الثالثة، إلي جوار كل من النصر والشباب السعوديين، والاتحاد المنستيري التونسي.