رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: الشناوى وأيمن أشرف سبب إطاحة الأهلى بأحمد أبوعبلة طبيب الفريق

أحمد أبوعبلة
أحمد أبوعبلة

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن السبب الرئيسي وراء رحيل أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن سبب رحيل الدكتور أحمد أبوعبلة عن نادي الأهلي هو عدم مواجهته لبعض اللاعبين، مشيرا إلي أن طبيب الفريق لم يواجه محمد الشناوي، حارس مرمي الفريق، وأيمن أشرف بحقيقة إصابتهما.

وأشار إلي أن الأهلي أطاح بالجهاز الطبي بقيادة أحمد أبوعبلة، بناء علي شكاوي بعض اللاعبين التي وصلت إلي السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول.

واختتم: أنسب وقت للتغيير هو وقت النجاح والفوز بالبطولات، وليس الخسارة أو الانكسارات.

أعلن نادي الأهلي عن رحيل أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم، عن منصبه.

وتولي أبوعبلة مهمة طبيب الأهلي خلفا لخالد محمود الذي انتقل للعمل مع أهلي جدة السعودي.

وكشف الأهلي عبر موقعه الرسمي عن رحيل أبوعبلة، موجها له الشكر عن الفترة التي قضاها مع الفريق الأول.

وقال الأهلي في بيان: وجه نادي الأهلي الشكر والتحية لأحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم، عن الفترة التي قضاها وبذل خلالها أقصي جهد، وحقق مع زملائه من عناصر منظومة العمل العديد من الإنجازات المحلةي والقارية.

هو أحد أبناء النادي الذي لم يتأخر عند طلب الاستعانة بجهوده، وهناك ثقة بأنه سوف يلبي النداء إذا ما احتاجه ناديه بأي مرحلة وفي أي موقع، لأن هذه سمات أبناء الأهلي الذي يتفهمون المراحل الفنية والإدارية والطبية التي يمر بها الفريق، وكل مرحلة منها تحتاج إلي ترتيبات خاصة.