رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يتمسك فى تقريره الفنى بضم مهاجم وعدم الاستسلام فى صفقة سوزا

كولر
كولر

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، جلسة مع محمود الخطيب، رئيس النادى، خلال الساعات الأخيرة قبل سفره فى زيارة تستغرق 18 يوما قبل العودة للقاهرة لبدء فترة الإعداد مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى استعدادا للموسم الجديد ومنح اللاعبين راحة سلبية لمدة ثلاثة أسابيع عقب نهاية الموسم والفوز على المصرى والتأهل لنصف نهائى كأس مصر.

المدير الفني للأهلي سلم الخطيب موقفه النهائى من صفقات فترة الانتقالات الصيفية واللاعبين الذى يرغب فى خروجهم للإعارة لمدة موسم خارج الفريق بعد تقيمهم طوال الفترة الماضية.

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر في تقريره أكد رغبته عقب التعاقد إمام عاشور ورضا سليم من الجيش الملكى لا يرغب سوى فى ضم مهاجم قوى أجنبى من أجل اكتمال صفوفه بكل العناصر المميزة التي يرغب في ضمها. 

وأضاف المصدر أن السويسرى حدد جوستافو سوزا، لاعب جيونبك الكورى، هو مطلبه الأول وفى ظل تمسك ناديه به فإنه سيلجأ للخيار البديل مع إمكانية ضم اللاعب البرازيلى فى فترة الانتقالات الشتوية مجانا.

وأشار المصدر إلي أن كولر طلب عدم الاستعجال في صفقة سوزا والتفاوض مع إدارة ناديه بعدما أبدي اللاعب رغبته في ارتداء الفانلة الحمراء عقب التواصل معه ووكيله مؤخرًا.