رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أيمن أشرف: شعرت بأن الخطيب حزين على رحيلى عن الأهلى.. والوضع تغير بعد مكالمته الهاتفية

محمود الخطيب وأيمن
محمود الخطيب وأيمن أشرف

أعرب أيمن أشرف، لاعب نادي الأهلي السابق المنضم حديثا لنادي البنك الأهلي، عن سعادته بسبب رسائل الدعم والمساندة التي تلقاها من قبل جماهير القلعة الحمراء، وذلك عقب رحيله عن صفوف الفريق.

وقال أيمن أشرف، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن تقدير وحب الناس كان مصدر قوتي في الأوقات الصعبة في الموسم الماضي، جماهير الأهلي كانت تطلب مني الصبر، مشيرا إلي أن حب الناس نعمة كبيرة خاصة في القلعة الحمراء.

وعن عناق محمود الخطيب، رئيس الأهلي، له عند الاحتفال بالدوري المصري، قال: لم أشارك لمدة عام تقريبا، لكن قبل ذلك صنعت التاريخ في الأهلي، لعبت 5 سنوات بصفة أساسية وكنت من قادة الفريق.

وتابع: كنت أشعر بأن الخطيب حزين علي رحيلي، لقد تحدث معي قبل 24 ساعة من الاحتفالية وطلب تواجدي، كنت لا أنوي الذهاب لحضور اللقاء، لكنه طلب مني التواجد.

واختتم: شعرت بالكثير من التقدير من قبل الخطيب، كنت أشعر بالحزن من قبل مكالمته الهاتفية لكن الوضع تغير، لقد أهداني درع الأهلي بعد مواجهة حرس الحدود.

وودع أيمن أشرف جماهير الأهلي برسالة عبر حسابه الشخصي علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد إعلان انضمامه رسميا إلي البنك الأهلي.

وأعلن البنك الأهلي بشكل رسمي تعاقده مع أيمن أشرف، في صفقه انتقال حر خلال موسم انتقالات الصيف الجاري، بعد انتهاء عقده مع الأهلي.

وكتب أيمن أشرف عبر حسابه: في أوقات كتير ممكن تنزل صورة تكتب بوست لكن فيه وقت يجي عليك صعب تلاقي كلام يوصف اللي أنت حاسس بيه.

وتابع: نادي الأهلي بالنسبالي مش مجرد فريق بلعب فيه، لا ده بيت وحياة ووطن عشت فيه أحلي أيام حياتي، عشت طفولتي وعشت نجاحاتي، فرحت فيه وزعلت علشانه، وكنت لاعب ومشجع.

وواصل: أحب أشكر جمهور نادي الأهلي العظيم علي المساندة الدائمة، وأشكر مجلس الإدارة وأشكر كل اللاعبين اللي أنا زاملتهم وكل الأجهزة الفني اللي اشتغلت معاهم، حقيقي هفتقدكم كلكم.