رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أيمن أشرف: لم أتوقع أن تكون النهاية مع الأهلى بهذا الشكل.. وهذا الأمر أغضب كولر

أيمن أشرف
أيمن أشرف

قال أيمن أشرف، لاعب نادي الأهلي السابق المنضم حديثا لنادي البنك الأهلي: قضيت 21 عاما في القلعة الحمراء، ألعب في النادي منذ أن كنت في السابعة من عمري، وكنت أتمني أن أختم مسيرتي في أعظم ناد في إفريقيا.

وأضاف أيمن أشرف، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، أن الجماهير لم تتوقع أن أصافح كولر ولكني تعاملت مع الأمر باحترافية، وتمني لي التوفيق، كنت غاضبا لأنني لم أحصل علي فرصة كاملة، لكن هذه وجهة النظر الفنية ولا بد من احترامها.

وتابع: لم أخضع لفترة إعداد مع الفريق بعد العودة من منتخب مصر، بعد ذلك لعبت شوطا واحدا في مباراة ودية مع كولر، وبعد مباراة الاتحاد المنستيري في تونس جلس معي كولر وقال لي لم أشاهدك بشكل جيد.

وأكمل: احترمت وجهة نظر كولر وقلت له أهم شىء أن الفريق يلعب بشكل جيد، جلست فترة طويلة علي مقاعد البدلاء.

وواصل: طلبت من نادي الأهلي أثناء فترة التوقف الاطمئنان علي قدمي في ألمانيا، وشعرت بأن كولر يريد متابعتي خلال هذه الفترة.

وأردف: كولر كان لا يريد سفري إلي ألمانيا، لكن لم يقلها لي بشكل صريح، سافرت وعدت وظللت في الملعب أتدرب فقط، واجتمعت به أكثر من مرة.

وأشار إلي أن كولر حقق تاريخا كبيرا في نادي الأهلي، ولم أحصل معه علي فرصة حقيقية لكي أقول له أنا متواجد.

واختتم: لو عاد بي الزمن كنت سأسافر إلي ألمانيا لأنني كنت أطمئن علي نفسي، ولم أتوقع النهاية تكون بهذا الشكل.

وودع أيمن أشرف جماهير الأهلي برسالة عبر حسابه الشخصي علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد إعلان انضمامه رسميا إلي البنك الأهلي.

وأعلن البنك الأهلي بشكل رسمي عن تعاقده مع أيمن أشرف، في صفقه انتقال حر خلال موسم انتقالات الصيف الجاري، بعد انتهاء عقده مع الأهلي.

وكتب أيمن أشرف عبر حسابه: في أوقات كتير ممكن تنزل صورة تكتب بوست لكن فيه وقت يجي عليك صعب تلاقي كلام يوصف اللي أنت حاسس بيه.

وتابع: نادي الأهلي بالنسبالي مش مجرد فريق بلعب فيه، لا ده بيت وحياة ووطن عشت فيه أحلي أيام حياتي، عشت طفولتي وعشت نجاحاتي، فرحت فيه وزعلت علشانه، وكنت لاعب ومشجع.

وواصل: أحب أشكر جمهور نادي الأهلي العظيم علي المساندة الدائمة، وأشكر مجلس الإدارة وأشكر كل اللاعبين اللي أنا زاملتهم وكل الأجهزة الفني اللي اشتغلت معاهم، حقيقي هفتقدكم كلكم.