رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يتفقد نادى طلعت حرب فى ختام جولته التفقدية بمحافظة الجيزة

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي

اختتم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي جولته اليوم بمحافظة الجيزة والتى بدأت منذ صباح اليوم وكان فى استقبال وزير الرياضة المهندس طارق على نائب رئيس مجلس إدارة نادى طلعت حرب.
ووجه صبحي التحية إلى مجلس ادارة نادى طلعت حرب  برئاسة السيد  محمد الأتربي والذي أصبح مفخرة بعد التطوير الكبير الذي  قام به مجلس الادارة.
وشارك وزير الشباب فى الندوة الخاصة بإعادة تدوير المخلفات الإلكترونية والتى عقدت بالقاعة التاريخية "قاعة طلعت حرب" والتى تحمل تاريخا كبيرا.
وطالب وزير الشباب والرياضة الشباب المشاركين فى الندوة  بأن يقوموا بالتفكير والدولة المصرية تسمع الشباب جيدا، مشيرا إلى أن الدولة المصرية تواجه الكثير من التحديات، مطالبا الشباب الحاضر للندوة بأن يكون بجانب وطنه وأسرته.
كما وافق وزير الشباب على تدشين لجنة للشباب داخل نادى طلعت حرب.

وتفقد صبحي العديد من الأنشطة والفعاليات التى تنفذ برعاية وإشراف وزارة الشباب والرياضة ومنها ملتقي التوظيف وايضا معرض المنتجات الحرفية  والمقامة بنادى طلعت حرب، واثنى صبحي على البنية الرياضية والخدمات الثقافية والاجتماعية التى يقدمها مجلس ادارة نادى طلعت حرب للاسر المصرية.
كما حرص وزير الشباب والرياضة على متابعة جزء من تدريب فريق كرة السلة للصم بنات كما تابع صبحي تدريبات فريق الناشئين لكرة القدم بالنادى وتفقد وزير الشباب الجيم وملاعب التنس 
وبعد جولته وتفقده لاروقة النادى وانشطته قال الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اننا قد شاهدنا ملتقي التوظيف والمعارض الحرفية للاسر ومراكز الشباب التى تدعمها وزارة الشباب 
وأشار صبحي إلى ما لفت نظره فى زيارته للنادى ما كتب على تمثال طلعت حرب فى حب مصر "ما أنا إلا واحد من المصريين اتفقت كلمتهم على خدمة بلدهم".