رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكاف يغير خارطة كولر فى فترة الإعداد للموسم الجديد لهذا السبب

كولر
كولر

 تسبب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” في إرباك حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قبل سفره إلي مسقط رأسه بعد تحديد يوم 8 سبتمبر موعدا لمباراة مصر وإثيوبيا بالتصفيات الإفريقية ثم يوم 12 من الشهر ذاته مواجهة تونس وديا بجانب سفر المحترفين للانضمام لمنتخبات بلادهم.

وكشف مصدر مسئول عن أن قرار الكاف أجبر كولرعلي عدم الاستقراربشكل نهائي بشأن إقامة معسكر إعداد خارجى أم لا ولا يزال الجهاز الفنى يدرس الفكرة ومدى الاستفادة من المعسكر الخارجى أو استبداله بإحدى المدن الساحلية خلال الفترة من 26 إلى 5 سبتمبر القادم قبل العودة للقاهرة واستمرار البرنامج.

وأضاف المصدرأن السويسرى قد منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 20 يوما، على أن يعود للتدريبات يوم 24 أغسطس الجارى بإجراء قياسات بدنية وفحوص طبية قبل أن يبدأ فى التدريبات البدنية استعدادًا للموسم الجديد وحسم مصير المعسكر الخارجي.

وأشار المصدر إلى أن فترة الأجندة الدولية من يوم 4 إلي 12 سبتمبر سوف تجبر الجهاز علي عدم السفر، خاصة أن معظم قوام المنتخب الوطني من اللاعبين الأساسيين للأهلي وليس منطقيا أن يشارك اللاعبون في معسكر لمدة أقل من 7 أيام في فترة الإعداد والعودة إلي القاهرة للانضمام لمعسكر المنتخب الذي يبدأ يوم 4 سبتمبر.