رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يدرس الموقف القانونى للتظلم على عقوبة كهربا ويستقر على بديل أبوعبلة

كهربا
كهربا

استقر مسئولو الأهلى علي دراسة  الموقف القانونى من قرار لجنة التظلمات بتخفيض عقوبة إيقاف محمود كهربا إلى 6 مباريات بدلا من 12 وتقليص العقوبة المالية إلى نصف مليون جنيه.

وكشف مصدر مسئول عن أن محمد عثمان المستشار القانونى سوف يقدم لمجلس الإدارة تقريرا مفصلا لمحمود الخطيب قبل اتخاذ القرار المناسب فى الأزمة، خاصة بعد انتهاء الموسم بالصعود إلى قبل نهائي كأس مصر علي حساب المصري البورسعيدي.

من جانب آخر، يفاضل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بين العديد من السير الذاتية لاختيار رئيس للجهاز الطبى خلفا للدكتور أحمد أبوعبلة الذى تم تقديم الشكر له فى الساعات الأخيرة بناء على طلب من السويسرى مارسيل كولر؛ بسبب الخلافات حول بعض الأمور الطبيبة، مثل تشخيص محمد الشناوي في نهائي دوري أبطال إفريقيا وأيضا الثنائي محمود متولي وعمرو السولية وغيابهما عن مباريات الفريق الأخيرة.

وكشف مصدر مسئول عن أن الدكتور محمد شوقى عضو مجلس الإدارة والمسئول عن الملف الطبى بحث مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة قبل توجيه الشكر له من منصبه العديد من السير الذاتية، وإن كان الأقرب هو تامر أبوالعينين استشارى جراحة العظام والطب الرياضى الذى عقد معه عبدالحفيظ وكولر جلسة فعليا قبل السفر للإسكندرية لخوض مواجهة المصرى.