رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى البورسعيدى: الأخطاء التحكيمية فى مباراة الأهلى فاقت كل الحدود

الأهلي والمصري
الأهلي والمصري

تحدث ياسر يحيى، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، عن الأخطاء التحكيمية التي عانى منها فريقه أمام الأهلي، في ربع نهائي كأس مصر، وكلفته الخروج من البطولة، مشيرًا إلى ضرورة انتظام جدول المسابقات حتى ينصلح حال منظومة كرة القدم في مصر.

وقال ياسر يحيي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إيهاب الكومي، عبر برنامج "ملعب البلد"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، لا أحب الحديث عن التحكيم، ما حدث في المباراة أخطاء فاقت كل الحدود، الهدف تسلل، ركلة جزاء الأهلي اشتراك عادي جدًا، تحدث في كل الدوريات في العالم، ولا أرى أنها ركلة جزاء.

وتابع: هناك أندية تهبط بأخطاء تحكيمية، لدينا تقنية الفيديو، هل نأتي على المسؤولين في الـ VAR، بـ VAR جديد، مازلنا نعاني من دوري كورونا، الدوري بينتهي ولدينا لاعبين عقودهم تنتهي، واللعيبة لا تحصل على الراحة الكافية، نريد انضباط في جدول المسابقات.

وأكمل: الدوري السعودي أصبح ينافس الدوريات الكبرى، بسبب الانضباط، وأتمنى أن ينصلح حال المنظومة الرياضية.

وواصل: ميدو جابر وإسلام المزين، انتقلا للمصري، وعلي ماهر جلس مع كامل أبو علي، من أجل تحديد احتياجات الفريق الفترة المقبلة.

واختتم قائلًا: أحمد رفعت وعمر كمال عبد الواحد لم نبدأ المفاوضات بعد، لكن الأيام المقبلة ستكون هناك أخبار جيدة تسعد الجميع.